قرار مُفاجئ قبل مباراة #السعودية و #البحرين

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٩:٤١ مساءً
قرار مُفاجئ قبل مباراة #السعودية و #البحرين

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج 2019، المقامة حاليًّا في قطر قرارًا مفاجئًا، وذلك قبل إقامة مباراة السعودية والبحرين في نهائي خليجي 24.

وذكر الحساب الرسمي لـ اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عبر تويتر أن مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه البحريني ستُنقل من ملعب خليفة الدولي بالدوحة إلى ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وأصدرت اللجنة المنظمة لخليجي 24 القرار من أجل الحرص على تواجد أعداد كبيرة من الحضور الجماهيري في المباراة النهائية، بجانب أن ملعب عبدالله بن خليفة يتسع لـ12 ألف متفرج.

وستُقام مباراة السعودية والبحرين يوم الأحد المقبل الموافق الثامن من ديسمبر، حيث تأهل الأخضر للنهائي بعد إقصائه لصاحب الأرض منتخب قطر، بينما تأهل منتخب البحرين بعد فوزه على منتخب العراق في دور نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ذكر أن اتحاد القدم يبحث مع الجهات المعنية نقل عدد كبير من الجماهير السعودية لحضور مباراة منتخبها في النهائي أمام المنتخب البحريني.

وقال المسحل في تصريحات لـ برنامج الدوري مع وليد: سيتم التباحث مع الجهات المعنية من أجل حضور الجماهير السعودية لنهائي خليجي 24 أمام منتخب البحرين، وإن شاء الله يصير الخير.