مدرب #النصر يُقدم هديته لـ رينارد

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٨:٠٦ مساءً
مدرب #النصر يُقدم هديته لـ رينارد

قدم المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، هدية ثمينة إلى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، ساهمت بشكل كبير في تألق الأخضر في بطولة خليجي 24 المقامة حاليًّا في قطر.

وظهر أداء المنتخب السعودي طوال ثلاث مباريات في البطولة الخليجية بشكل قوي من الناحية الهجومية والدفاعية، خاصة من الناحية الأخيرة، وذلك بعد تألق الأخضر دفاعيًّا في مباريات البحرين وعمان وقطر بالأمس في نصف نهائي خليجي 24.

واستطاع رينارد أن يُقوي من الأداء الدفاعي للأخضر مقلدًا المدرب روي فيتوريا، الذي اعتمد على هذه الخطة بصورة واضحة مع النصر في الموسم الماضي، وساهمت بشكل كبير في تتويج أصفر العاصمة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، كما لم يتوقف فيتوريا عن استخدامها مع النصر الذي استقبل فقط 3 أهداف في أول 10 مباريات من الدوري في الموسم الجاري.

إشادة كبيرة بأداء المدرب الفرنسي:

وأشاد الإعلامي عثمان أبو بكر مالي بمستوى الأخضر خلال منافسات البطولة الخليجية، وقال: “المنتخب السعودي أحيا بطولة خليجي24 منذ خوضه لأول مباراة له فيها”.

وأثنى على رينارد وقال: “بدأ المدرب بمعرفة نقاط قوة المنتخب السعودي عندما اعتمد أسلوب اللعب على المرتدات في مباراة قطر، ورأينا من خلال ذلك فرصة لتسجيل هدف ثانٍ”.

وتابع خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “هناك لمسة واضحة من قِبل المدرب هيرفي رينارد في المنتخب السعودي، ولا نزال ننتظر منه الكثير ليقدمه لمنتخبنا الغالي”.

الأخضر يملك الجودة:

وفي السياق ذاته، أشاد اللاعب السعودي السابق، فيصل سيف، بالفرنسي رينارد وقال: “أثبت مدرب الأخضر هيرفي رينارد بأنه يمتلك لاعبين بجودة عالية، رغم تواجد عدد كبير من اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي”.

وأضاف خلال تصريحاته الإذاعية: “شاهدنا انخفاضًا في مستوى المنتخب السعودي بعد الدقيقة 60 من مباراة قطر، ولكن المدرب هيرفي رينارد أثبت بأنه يمتلك حسًّا تكتيكيًّا كبيرًا”.

وواصل: “قرار المشاركة المتأخر في خليجي24 أرهق مدرب المنتخب السعودي ذهنيًّا، كما أن هيرفي رينارد واجه اللوم الكبير سابقًا، ولكن ما شاهدناه أمام قطر يبشر بالخير”.