هل يحصد القرني جائزة أفضل حارس في خليجي 24 ؟

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٥:٢٠ مساءً
هل يحصد القرني جائزة أفضل حارس في خليجي 24 ؟

ظهر حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فواز القرني بمستوى مميز خلال منافسات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وشارك فواز القرني في جميع مباريات الأخضر في دور المجموعات، بجانب مواجهة المنتخب القطري الأول لكرة القدم في الدور نصف النهائي.

وعلى الرغم من بدء الأخضر مشواره في خليجي 24 بالخسارة ضد الكويت بنتيجة 3/1، إلا أن القرني قدم أداء مميزًا، واستطاع التصدي لأكثر من هجمة خطيرة.

وتحسن أداء القرني ولاعبي الأخضر بشكل عام في المباراة الثانية ضد البحرين، والتي حسمها منتخبنا الوطني لصالحه بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على عمان حامل اللقب بنتيجة 3/1.

ونال أداء القرني استحسان النقاد الرياضيين، الذين أكدوا أنه قدم مستوى لافتًا، وحملوا الدفاع مسؤولية اهتزاز شباك الأخضر في كأس الخليج العربي.

وتألق فواز القرني خلال مباراة السعودية ضد قطر في نصف النهائي، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد، وكان من أبرز نجوم اللقاء، ليكون حارس منتخبنا الوطني من أبرز المرشحين لنيل جائزة الأفضل في البطولة.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره البحريني، مساء يوم الأحد المقبل، في نهائي كأس الخليج العربي، ويطمح الأخضر لحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.