#يوفنتوس يغري النرويجي هالاند

الأحد ٨ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٣:١١ مساءً
#يوفنتوس يغري النرويجي هالاند

أكدت تقارير صحافية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي قدم عرضه الأول من أجل ضم مهاجم ريد بول سالزبورج، النرويجي إيرلينج هالاند خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، اليوم الأحد، إلى أن الأندية أصبحت تصطف حول هالاند بعدما تبين وجود شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل في أي وقت مقابل دفع 30 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن هالاند قد يرحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سالزبورج خلال الميركاتو الشتوية المقبل، ولذلك كل نادٍ يقدم له أفضل شروط شخصية لإغرائه.

ولفتت “كوريري ديللو سبورت”، إلى أن العرض الأول الذي قدمه نادي يوفنتوس للنرويجي هالاند بقيمة 3 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى المكافآت.

ويرى مسؤولو نادي يوفنتوس أن هالاند هو خليفة ماريو ماندزوكيتش، وجونزالو هيجواين في خط الهجوم، خاصة أنه قدم أداء لافتًا خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ونجح هالاند صاحب الـ19 عامًا في تسجيل 27 هدفًا، وصناعة 7 آخرين خلال 20 مباراة خاضها مع سالزبورج في جميع البطولات هذا الموسم.

يذكر أن هالاند يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الأخرى، وفي مقدمتها؛ مانشستر يونايتد الإنجليزي، وثنائي الدوري الألماني بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ.