10 فعاليات في المملكة اليوم.. ليلة ياسر بوعلي أبرزها

الجمعة ٢٧ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٢:٣١ مساءً
10 فعاليات في المملكة اليوم.. ليلة ياسر بوعلي أبرزها

تشهد المملكة العديد من الفعاليات والأنشطة المقامة في مختلف المناطق اليوم الجمعة 27 ديسمبر 2019/ 1 جمادى الأولى 1441 هـ.
وتتنوع الفعاليات حيث يقام مهرجان محافظة ضباء للتسوق والترفيه على كورنيش ضباء فيما يستضيف منتجع الفيصلية مهرجان نكهات حول العالم.
وعلى مسرح ونتر وندرلاند يقام حفل الفنانين بدر الشعيبي وأدهم النابلسي ضمن فعاليات موسم الرياض كما سيتألق 7 من نجوم الفن السعودي والعربي ضمن ليلة ياسر بو علي ضمن موسم الرياض كذلك.

وستنطلق ليلة ياسر بو علي على مسرح محمد عبده عند الساعة الخامسة مساء حيث أتيحت عملية حجز التذاكر عبر موقع موسم الرياض على الرابط التالي: (هنا) وتراوحت أسعار تذاكر حفل ليلة ياسر بو علي بين 183 و525 ريالًا للتذكرة.

وشهدت استوديوهات الرياض على مدى الأيام الماضية مراجعة الأغنيات التي سيتغنى بها في ليلة ياسر بو علي كل من: رابح صقر، راشد الماجد، ماجد المهندس، نوال الكويتية، أنغام، فؤاد عبدالواحد وعايض يوسف.

وتأتي الحفلة تكريمًا للملحن ياسر بو علي الذي أمتع الجماهير في الخليج والوطن العربي بألحانه الشجية، وغنَّى من إبداعاته كبار الفنانين الخليجيين والعرب، لاسيما أنه يتميز بالقدرة على التنويع والتوفيق بين جميع الأذواق الموسيقية، ما أسهم في انتشار ألحانه بشكل واسع، ونجاح الأعمال الغنائية التي لحَّنها.

وتتواصل فعاليات موسم الرياض تحت مسمى شتاء الرياض في عدة مناطق منها الرياض بوليفارد، والرياض ونتر وندرلاند، وسفاري الرياض، والمربع، وصحاري الرياض.

وكان من المقرر أن ينتهي موسم الرياض في 15 ديسمبر الجاري، لكن تم تمديد فعالياته في خمس مناطق، تستضيف جزءًا من أنشطة الموسم في نسخته الأولى، بتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إذ ستستمر مناطق ونتر وندرلاند، والمربع، والسفاري، والثمامة في تنظيم الفعاليات حتى 18 يناير2020، فيما تمتد الفعاليات في منطقة البوليفارد حتى نهاية مارس المقبل.

وانطلق موسم الرياض في 11 أكتوبر الماضي، وضمّ فعاليات يومية، منها عروض مسرحية وسينمائية، وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية ضخمة وعالمية، في مقدمتها “ميدل بيست” الذي تفوق على أكبر الحفلات في العالم من حيث التنظيم والجماهيرية وشارك فيه نجوم وفرق عالمية، إلى جانب معارض للفنون التشكيلية والفعاليات الترفيهية الأخرى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو عبدالرحمن

    ‏فعل الذنب إثم، والمجاهرة به ذنب آخر أقبح من المستتر، ففي الصحيحين أن رسول اللهﷺ قال: “كل أمتي معافى إلا المجاهرين.” لما في المجاهرة من الجرأة على الله والاستخفاف بحقه.
    “فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارًا”. “واستغفروا الله إن الله غفور رحيم” ‎