Real madrid vs espanyol .. الريال يستعيد الصدارة بنكهة فرنسية
في الدوري الإسباني

Real madrid vs espanyol .. الريال يستعيد الصدارة بنكهة فرنسية

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
Real madrid vs espanyol
المواطن - محمد سمعه

تمكن نادي ريال مدريد من العودة إلى صدارة الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز في مباراة Real madrid vs espanyol، التي أُقيمت اليوم السبت في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وبدأ الريال مباراة Real madrid vs espanyol تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بضغط هجومي شرس، وذلك من أجل الفوز واستعادة صدارة الدوري الإسباني.

وتمكن نادي الريال من إحراز الهدف الأول في مباراة Real madrid vs espanyol عبر اللاعب الفرنسي رفائيل فاران مدافع وقائد الفريق في الدقيقة السابعة والثلاثين بطريقة جميلة.

وظل ريال مدريد يُحاول قبل نهاية الشوط الأول إحراز الهدف الثاني له في مباراة Real madrid vs espanyol ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم النادي الملكي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، من عمر مباراة Real madrid vs espanyol استمر ضغط النادي الملكي بشكل قوي ومستمر؛ وذلك من أجل إحراز الهدف الثاني والتأكد من التوجه بالمباراة نحو حصد النقاط الثلاث.

ونجح الفرنسي الآخر كريم بنزيمة في إضافة الهدف الثاني لـ ريال مدريد بمباراة Real madrid vs espanyol عند حلول الدقيقة الثمانين، ليفوز ريال مدريد على إسبانيول بثنائية دون رد بمساعدة فرنسية لاستعادة صدارة الدوري الإسباني.

وأصبح رصيد ريال مدريد بعد الفوز في مباراة Real madrid vs espanyol، 34 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن نادي برشلونة صاحب المركز الثاني، الذي لديه مباراة اليوم مع نادي ريال مايوركا.

وتجمد رصيد نادي إسبانيول بعد مباراة Real madrid vs espanyol عند تسع نقاط في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني.

وكانت مباراة Real madrid vs espanyol أُقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية مدريد.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :