القحطاني لـ “المواطن” : عدم تحديث حساب المواطن يوقف الدعم
مهلة التحديث حتى 25 يناير

القحطاني لـ “المواطن” : عدم تحديث حساب المواطن يوقف الدعم

المواطن - شريف النشمي - الرياض

أكد المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني أن تحديث بيانات مستفيدي حساب المواطن إلزامي لمن طرأ على بياناته أي تغيير.
وقال القحطاني لـ ” المواطن ” : التحديث إلزامي لمن طرأ على بياناته أي تغيير وسوف يؤدي عدم التحديث إلى إيقاف الدعم لحين تحديث البيانات.

وكان المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني أكد أن حملات الإفصاح وتحديث البيانات المستمرة والتي ينتهجها البرنامج، تهدف إلى التأكد من توجيه الدعم ليتركز وبشكل فعّال على المستفيدين الأكثر استحقاقاً إلى جانب رفع كفاءة الدعم.

ودعا المتحدث الرسمي للبرنامج المستفيدين ممن لديهم مستندات منتهية الصلاحية كمستند إثبات استقلالية المسكن إلى ضرورة إعادة رفعها بتاريخ حديث قبل يوم 25 يناير حتى يتم دراستها للدخول في دورات الأهلية “القادمة “من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية للبرنامج (هنا) والدخول على صفحة إدارة المرفقات وحذف المستند المنتهي صلاحيته وإرفاق مستند جديد سارٍ المفعول، وذلك حتى لا تتأثر أهليتهم في البرنامج.

وأفاد القحطاني بأن البرنامج يتحقق من صحة البيانات عبر آلية مرتبطة بعدة جهات حكومية لجمعها ومطابقتها بما أفصح عنه في البوابة للتأكد من معايير استحقاق المستفيدين، مشيراً بأن عدم تحديث المستفيدين لبياناتهم في حال طرأ عليها أي تغيير ينتج عنه عدم استحقاقهم في الدفعات القادمة.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
طامره مرزوق مرزوق
ضيف
طامره مرزوق مرزوق

اريد طريقه تحديث لحساب المواطن

طامره مرزوق مرزوق
ضيف
طامره مرزوق مرزوق

كيف اقوم بالتحديث

عبد العزيز المالكي
ضيف
عبد العزيز المالكي

انا مسجل في حساب المواطن منذو 16 شهر ولم يصرف لي سوى مبلغ 467 في الشهر السادس وكذلك مبلغ 300 في الشهر العاشر فقط
تقدمت باعتراضات دون جدوى

ابوحسن
ضيف
ابوحسن

كيف احدث البيانات

ابو طه
ضيف
ابو طه

الحمد لله على كل حال

عمر جيزاني
ضيف
عمر جيزاني

طيب انا موقف حساب المواطن لدي والسبب عدم الإفصاح عن الراتب علما بأني قد افصحت عن راتبي بدايه الدعم وسويت اعتراض على الدعم وبعد ذالك تواصلت مع خدمه العملاء وأفادوني انا هناك غلط في إدخال االراتب وسوف يتم توقيف حساب المواطن علما بأني موضف ولدي ديون وانا مواطن في امس الحاجه لحساب المواطن والله يعز الدوله وأرجو أن يتم فتح حسابي لكي اتمكن من إدخال تعريف بالراتب ومساعدتي وشكرا





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :