أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
نشر رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، صورة له على حساباته بموقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك، وانستغرام، ظهر بها وهو يجلس على كرسي الفحوصات الطبية، ويبدو أن الصورة التقطت له في المستشفى التي أجرى فيها عملية جراحية قبل أيام.
وتزامنا مع نشر الصورة قام بنشر قصيدة على حسابه بموقع تويتر، أعرب خلالها عن اشتياقه لمدينة الرياض والتي ترك قلبه بها قبل أن يسافر.
وقال آل الشيخ في التغريدة: ”
مشتاق والله يا الرياض
لترابك ونسمة هواك
اللهمْ لا اعتراض
أنا هنا وقلبي هناك
والشوق فيني فاض فاض
ولا غلا إلا غلاك
والى تذكرت الفياض
قلبي قبل لا اجيك جاك
وكان الفنان ماجد المهندس كشف قبل أيام عن خضوع رئيس هيئة الترفيه لعملية جراحية، وذلك خلال حفله الأخير في السعودية، حيث قال إنه تحدث مع آل الشيخ قبل دقائق من صعوده إلى مسرح الحفل، حيث كان يستعد إلى دخول غرفة العمليات في إحدى الدول الأوروبية.
وقال المهندس إن آل الشيخ طلب منه أداء أغنية أكدب عليك للفنانة وردة وإهداءها لجمهور الحفل.
يحي النور محمد
الله يشفيك و يعيدك سالما غانما اجر و عافية انشاءالله