سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
علّق الإعلامي وليد الفراج على خسارة المنتخب السعودي الأولمبي لنهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا اليوم الأحد ضد منتخب كوريا الجنوبية.
وكتب الفراج عبر حسابه في “تويتر”: “الأخضر خسر نهائي آسيا الأوليمبية، بشرف لكننا كسبنا أملًا حقيقيًا نحو مستقبل الكرة السعودية وعدنا للأولمبياد، بعد غيبة، وقدمنا مدربًا مواطنًا وُلد كبيرًا وأيضًا رجعنا إلى النهائيات القارية بعد غياب، شكرًا للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ولياسر المسحل”.
وسجل منتخب كوريا الجنوبية هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ113 من عمر الشوط الإضافي الثاني.
وكان الشوط الأول من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية انتهى بالتعادل السلبي، حيث حاول الأخضر الأولمبي مباغتة المنتخب الكوري ولكن دون جدوى، في ظل دفاع جيد من قبل المنتخب الكوري الجنوبي.
ومع بداية الشوط الثاني لم تتغير النتيجة بين الفريقين، حيث ساد التعادل السلبي حتى نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
ولجأ الفريقان للشوطين الإضافيين، حيث نجح المنتخب الكوري في حسم اللقب لصالحه بهدف.