حساب المواطن يعلن موعد صدور نتائج الأهلية الدفعة 27

حساب المواطن يعلن موعد صدور نتائج الأهلية الدفعة 27

الساعة 3:11 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حساب المواطن, حصاد اليوم
3
طباعة
المواطن - الرياض

كشف برنامج حساب المواطن عن قرب صدور نتائج الأهلية للدفعة الـ27 من الدعم المقرر إيداعها في العاشر من فبراير المقبل.

وقالت خدمة المستفيدين في حساب المواطن ردًا على استفسار حول موعد صدور نتائج الأهلية لدورة الدفع القادمة: يتم صدور نتائج الأهلية شهريًا من خلال الحساب الرسمي للبرنامج، وبإمكانك معرفة نتيجة أهليتك عن طريق حسابك ثم الدخول على دراسة الأهلية.

وكان المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني أكد أمس أن حملات الإفصاح وتحديث البيانات المستمرة والتي ينتهجها البرنامج، تهدف إلى التأكد من توجيه الدعم ليتركز وبشكل فعّال على المستفيدين الأكثر استحقاقًا إلى جانب رفع كفاءة الدعم.

ودعا المتحدث الرسمي للبرنامج المستفيدين ممن لديهم مستندات منتهية الصلاحية كمستند إثبات استقلالية المسكن إلى ضرورة إعادة رفعها بتاريخ حديث قبل يوم 25 يناير حتى يتم دراستها للدخول في دورات الأهلية “القادمة “من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية للبرنامج (هنا) والدخول على صفحة إدارة المرفقات وحذف المستند المنتهي صلاحيته وإرفاق مستند جديد سارٍ المفعول، وذلك حتى لا تتأثر أهليتهم في البرنامج.

وكان حساب المواطن أودع الدفعة الـ26 في حسابات المواطنين يوم الخميس 9 يناير 2020 حيث بلغت قيمتها أكثر من 2.6 مليار ريال فيما تتواصل عمليات التسجيل للدفعة الـ 28 استحقاق شهر مارس المقبل.

ويجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية، كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
عبده محمد غزواني
ضيف
عبده محمد غزواني

يعني يبي لي أعدل المهنه أكثر من 7شهور ماعندي مواصلت

عبده محمد غزواني
ضيف
عبده محمد غزواني

طيب انا مانزلت ولا شئ انا فاصل من العسكريه لي الحين سنه من يوم فصلت باقي ماعدلت المهنه وضعي المادي ماتسمح قدرو اظروف لكن الحمدالله على كل حال

تركي
ضيف
تركي

حساب المواطن لايرتقي للغلاء اتحدث عن نفسي بالنسبه لدخلي وعدد أفراد أسرتي ارجوا إعادة النظر ٩افراد ودخل٤٢٠٠ والاعانه ١٤٦٢ ولو أن دخلي ضعف وبنفس عدد الاسره لكان نفس الاعانه؟؟؟ حسب الحاسبه





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :