خسارة الأخضر محفزة.. والتأهل للأولمبياد إنجاز
في كأس آسيا تحت 23 عامًا

خسارة الأخضر محفزة.. والتأهل للأولمبياد إنجاز

الساعة 12:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خسارة الأخضر محفزة.. والتأهل للأولمبياد إنجاز المنتخب السعودي تحت 23 عاما
المواطن - مروة نبيل

نال المنتخب السعودي تحت 23 عامًا إشادة كبيرة على مستواه طوال منافسات بطولة كأس آسيا في تايلاند، بعدما نجح في التأهل إلى دور الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

وخسر المنتخب السعودي الأولمبي ضد نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، الذي امتد إلى الأشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وأثنى النقاد الرياضيون في برنامج “الديوانية”، بأداء نجوم الأخضر الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، مؤكدين أن مستواهم مميز ويستحقون المشاركة بشكل أساسي مع أنديتهم.

وقال الناقد الرياضي فيصل الجفن: “نحن فرحنا أكثر بوجود هذا الجيل.. وبالتأهل إلى أولمبياد طوكيو.. ومن المرات القليلة التي لا نحزن فيها على خسارة الكأس.. والظهور بهذا المستوى هو الفرح”.

وعلق الإعلامي هتان النجار قائلًا: “خسارة المنتخب لابد أن تكون محفزة للمرحلة المقبلة.. وهناك عناصر كثيرة تستحق أن تكون أساسية في أنديتها.. والاتحاد لا يحتاج لظهير مع سعود عبدالحميد”.

وتحدث الإعلامي الرياضي علي المرشود قائلًا: “منتخبنا قدم مستوى مشرفًا.. خسرنا الكأس لكن كسبنا منتخب.. تشعر بأن هذا المنتخب متعوب عليه.. وأتمنى استمرار الجهاز الفني مع هذا المنتخب”.

وتابع الإعلامي مساعد العصيمي: “نتفاءل لأن هناك منتخب سيقدم لنا جيل 6 سنوات قادمة.. وكيف سنحافظ على هؤلاء اللاعبين.. والخطاب الإعلامي لدينا مزعج”.

وأضاف الكاتب الرياضي تركي السهلي: “التأهل إلى الأولمبياد إنجاز عظيم.. تُعادل كأس العالم إن لم تتفوق عليه.. وأتمنى من سعد الشهري عمل إحصائيات ومتابعة اللاعبين مع أنديتهم.. ومشاركة اللاعبين مع أنديتهم عمل مهم”.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :