رئيس هيئة الرياضة للاعبي الأخضر: خطوة الأولمبياد الأصعب
طالبهم بالاجتهاد وتسجيل إنجاز بأسمائهم

رئيس هيئة الرياضة للاعبي الأخضر: خطوة الأولمبياد الأصعب

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئيس هيئة الرياضة في احتفالية الاخضر
المواطن - مروة نبيل

هنأ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لاعبي المنتخب السعودي تحت 23 عامًا بالتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، وطالبهم بالاجتهاد وتقديم الأفضل.

وبدأ رئيس هيئة الرياضة كلمته في احتفالية المنتخب السعودي الأولمبي بتوجيه الشكر للاعبين، وقال: “الأبطال هم الخير.. هم من أدوا واجتهدوا وحققوا هذه الإنجازات”.

وتابع: “أهنئ القيادة الكريمة والوطن والشارع الرياضي بهذا الإنجاز.. وأحب أن أهنئ سعد الشهري على جهوده في السنوات الماضية أثمرت اليوم عن التأهل إلى الأولمبياد.. وأهنئ اللاعبين والطاقم الفني”.

وأضاف: “اللاعبون في أول المشوار أمامهم أولمبياد وكأس العالم أطلب منهم الحرص على أنفسهم والاجتهاد؛ لأن هذا الإنجاز يسجل باسمهم وباسم الوطن”.

وواصل رئيس هيئة الرياضة تصريحاته قائلًا: “نحن في الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم نقدم لهم جميع الخدمات لإيصالهم إلى ما يسعون لهم”.

واستكمل قائلًا: “الخطوة الماضية أسهل خطوة الأولمبياد أصعب.. أمامنا 6 أو 7 أشهر قبل الأولمبياد يجب أن نعمل جميعًا كمنظومة واحدة للاهتمام باللاعبين والأجيال القادمة، لكي يتمكن كل جيل صاعد في المملكة بتحقيق إنجاز”.

وأردف: “وصلنا إلى الأولمبياد في 1994 و1996، وصعدنا مؤخرًا إلى كأس العالم والإنجازات في شتى المجالات تتوالى هذا يدل على حرص القيادة في كل قطاعات الدولة خاصة الرياضة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “وإن شاء الله نبذل قصارى جهدنا لنصل إلى أقصى ما يمكن.. ألف مبروك لكم وشكرًا على جهودكم من القلب باسمي وباسم جميع المسؤولين في الرياضة وباسم الوطن.. شكرًا لكم”.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :