شاهد .. رد فعل مدرب ضمك بعد جزائية النصر
بعد احتساب ركلة جزاء للعالمي

شاهد .. رد فعل مدرب ضمك بعد جزائية النصر

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بن زكري مدرب ضمك
المواطن - محمد سمعه

أظهر المدرب الجزائري نور الدين بن زكري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، رد فعل غير متوقع، وذلك بعد احتساب حكم لقاء النصر ركلة جزاء للعالمي في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين اليوم الخميس بالجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعرض الحساب الرسمي لـ القناة الرياضية السعودية عبر “تويتر” فيديو لابن زكري وهو غاضب من أداء الطاقم التحكيمي لمباراة النصر، وذلك بعد احتساب ركلة جزاء للعالمي في الدقيقة السابعة والتسعين.

وكان الإعلامي وليد الفراج علّق عبر حسابه في ” تويتر” على تصرف مدرب ضمك قائلًا: “قمة كلها أكشن، تعاطفت مع نور الدين بن زكري، لكنه يحتاج ضبط أعصابه أكثر، وكذلك روي فيتوريا ومساعديه، حقًا كانت مباراة مثيرة وأمتعتنا حتى آخر لحظة، يبدو أن الدور الثاني سيكون مشتعلًا إثارة، ننتظر المباريات المقبلة”.

وأسفر ضغط العالمي عن حصوله على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، سددها المغربي عبدالرزاق حمدالله بنجاح، لتنتهي مباراة ضمك ضد النصر بالتعادل بنتيجة 1/1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 34 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد ضمك إلى 10 نقاط.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :