عبدالله الزوري إلى الشباب في الميركاتو الشتوي
بعد الاتفاق مع الوحدة

عبدالله الزوري إلى الشباب في الميركاتو الشتوي

الساعة 3:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبدالله الزوري إلى الشباب في الميركاتو الشتوي عبدالله الزوري مع خالد البلطان
المواطن - مروة نبيل

أعلن عبدالله الزوري عن الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما وجه الشكر إلى مسؤولي وجماهير نادي الوحدة على الفترة التي قضاها في الفريق.

وقال عبدالله الزوري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “حياتنا رحلة مليئة بالمحطات ونادي الوحدة محطة من محطاتي، والآن وأنا أغادر هذا النادي”.

وتابع نجم الشباب الجديد تغريدته قائلًا: “أرجو أن أترك ذكرى طيبة في قلوبكم.. شكرًا لكل القلوب الصادقة والمحبة في نادي الوحدة.. وإلى محطة جديدة”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “أتقدم بشكري لإدارة نادي الوحدة الطموحين وأخص بالذكر أخي توفيق تونسي المشرف العام قضيت معه فترة أعتز بها، يعمل بجد وإخلاص وقريب جدًا من الفريق”.

واختتم عبدالله الزوري حديثه عن المشرف العام قائلًا: “واحد من أهم أسباب تميز الفريق لهذا العام ومن أهم المشرفين الذين عملت معهم.. شكرًا أبو أسعد على ما قدمت لنا وبالتوفيق فالقادم”

وكان نادي الشباب قد وقع مع عبدالله الزوري لمدة عامين بداية من الموسم الجديد، حيث ينتهي تعاقده مع الوحدة بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد لدخوله الفترة الحرة، قبل أن يتفاوض مع فرسان مكة لشراء المدة المتبقية من عقده.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :