كل ما تود معرفته عن قرعة كأس ملك إسبانيا
ضمن منافسات الدور ربع النهائي

كل ما تود معرفته عن قرعة كأس ملك إسبانيا

الساعة 12:19 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
كأس الملك في إسبانيا
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا المقرر إقامتها، اليوم الجمعة، بعد اكتمال عقد الأندية المتأهلة.

كأس ملك إسبانيا

ومن المقرر أن تُقام قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا عند الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت السعودية، وتشهد تواجد 7 أندية من الليغا وهي؛ برشلونة، أتلتيك بيلباو، غرناطة، ريال مدريد، فالنسيا، فياريال وريال سوسيداد.

وشهدت منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا مفاجأة بإقصاء إشبيلية بعد هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدف ضد فريق ميرانديس المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية، ليكون ثامن المتأهلين.

قرعة كأس ملك إسبانيا

وستُقام قرعة مفتوحة بين جميع الفريق التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي، الأمر الذي يعني احتمالية وجود كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مبكرًا في كأس ملك إسبانيا.

وضمن فريق ميرانديس لعب مباراة الدور ربع النهائي على ملعبه، باعتباره الوحيد القادم من الدرجات الأدنى، فيما ستُقام المباريات الأخرى على ملعب الفريق الذي يتم سحبه أولًا في القرعة اليوم.

موعد مباريات كأس ملك إسبانيا

وتنطلق منافسات الدور ربع النهائي في الأسبوع المقبل أيام 4 و5 و6 من شهر فبراير المقبل، على أن تُقام قرعة نصف نهائي البطولة بين الفرق المتأهلة، يوم الجمعة الموافق السابع من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أنه بداية من منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا ستُقام المباريات بنظام الذهاب والإياب.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :