هدية الشباب تمنح النصر بطولة الشتاء
في الدوري السعودي

هدية الشباب تمنح النصر بطولة الشتاء

الساعة 8:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هدية الشباب تمنح النصر بطولة الشتاء لاعبو النصر والشباب
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الهلال والشباب اليوم السبت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم الليث هدية ثمينة للغاية بعد مباراة الهلال والشباب لنادي النصر، حيث منح الشباب جاره النصر لقب بطل الشتاء في الدوري، وذلك بعد أن أنهى النصر الدور الأول برصيد 33 نقطة في صدارة الدوري بفارق نقطة عن نادي الهلال الوصيف بعد تعادله ضد الليث اليوم.

أداء هادئ من الفريقين:

وبدأت مباراة الهلال والشباب بأداء متوسط من قبل الفريقين، حيث لم ينجح أي منهما في اختراق الآخر خلال النصف الأول من اللقاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة الهلال والشباب، لم يتغير الأداء من قبل الفريقين؛ حيث اتسم الأداء بالهدوء مع وجود بعض المحاولات القليلة الخطيرة من قبل الفريق الهلالي عبر عبدالله الحافظ واللاعب سيباستيان جيوفنكو، لكن الحارس التونسي فاروق بن مصطفى تعامل معها بشكل جيد.

وبعد نهاية مباراة الهلال والشباب، أصبح رصيد الهلال 32 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما أصبح رصيد الشباب 22 نقطة بالمركز التاسع.

وكانت مباراة الهلال والشباب أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض.

طرد يُربك حسابات الهلال:

وشهدت مباراة الهلال والشباب طرد اللاعب علي البليهي مدافع الفريق الهلالي بالدقيقة الثانية والثمانين من عمر اللقاء، وذلك بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية نتيجة لمسه الكرة بيده.

وكشف اللاعب الإيطالي جيوفنكو بعد مباراة الهلال والشباب، سبب التعادل السلبي للفريق الأزرق، حيث قال بأن أداء الهلال اتسم بأنه جيد وغير جيد في بعض أوقات المباراة، مضيفًا أن المنافسة على لقب الدوري لم تنتهِ بعدُ.

وشهدت مباراة الهلال والشباب، تسديد الليث 16 مرة على مرمى المعيوف، بينما سدد نجوم الهلال 12 مرة على مرمى فاروق بن مصطفى.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :