أحلام تطالب مريم حسين بالاعتذار

الإثنين ٢٧ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤١ صباحاً
أحلام تطالب مريم حسين بالاعتذار

نشر الفنان صالح الجسمي مقطع فيديو على حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قال خلاله إنه تم إسدال الستار على قضيته مع الفنانة المغربية مريم حسين، والتي استمرت لمدة عامين، بعدما أيدت محكمة استئناف دبي الحكم بإبعادها من الدولة نهائياً وحبسها لمدة شهر بدلًا من ثلاثة أشهر مع القضاء ببراءته.

وتوجه الجسمي بالشكر لكل من وقف بجانبه كما شكر القضاء الإماراتي النزيه، وطالب رجال النيابة ورجال التحريات بتطبيق الحكم، مؤكداً أن القانون فوق الجميع.

ولفت إلى أنه لا يجد أي مشكلة في أن يقوم الشخص الذي أخطأ بالاعتذار لمن أخطأ في حقه، فلعل هذا الاعتذار يجعل الطرف الآخر يتنازل عن حقه القضائي.

وتدخلت الفنانة أحلام في الأمر، وطالبت مريم حسين بالاعتذار من الجسمي، وذلك في تغريدة نشرتها على حسابها قالت بها :”أعتقد أن بنتك تستحق منك الكثير، اعتذري له مدام هو يبيك تعتذرين، عندك بنت خلها تفتخر بأمها، الريتويت مش الحل واخلصي من المشاكل خلاص، خافوا الله في ذريتكم، قولي له الخطأ وارد وأنا اسفه وأتمنى تتنازل عن القضية إذا للآن في أمل، وقضائنا عادل كان أكيد وكلنا ما نرضى بالغلط”.

وأضافت “حرام بنت تنسجن وعندها طفلة، حنا ياما تأذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله، أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شيء وهاذي الإنسانة  لا تربطني بها معرفه إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع إنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين أيديها خلك أكبر”.

وتابعت في تغريدة أخرى: “قلبك يوجعك وما تنام عزيزي ؟، طيب قلبك ما يوجعك على بنت صغيرة، انتظر ردك ،العفو عند المقدرة يا أخي، هاذي حرمة مكسورة الجناح، مب عشانها عشان بنتها الصغيرة طفلة، تعرف شو معنى سجن ونقطه سودة في حياة الانسان، يا أخي وين انسانيتكم ماتت ؟، أنت خلاص انتصرت وهذا اللي يهمك”.

وتجاوبت مريم مع مطالبة الفنانة أحلام لها بالاعتذار، فغردت قائلة: ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولاً لك جزيل الشكر  على مسعاك الكريم يا أم فاهد، وهذا من أصلك الطيب، ثانياً بخصوص الاعتذار على رأسي وهذي رسالتي بموجب اعتذار مباشر للأخ صالح، وأتأمل يقبل اعتذاري ولي الشرف بالتواصل معاك يا القلب الكبير، وأتمنى يسود الود معه”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “أتمنى يسود الود مع بوعبدالله، والأمر يكون في صفحة النسيان، وللعلم بنتي عيد ميلادها الثالث بعد أسبوع، وأتمنى تكون سنة فرحة علي وعلى الجميع “.

يذكر أن المحكمة قضت في وقت سابق بإدانة الطرفين مريم حسين بالسب والقذف، وصالح الجسمي بالسب والقذف، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، وإغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.