الاتحاد يدعم صفوفه بالإيفواري ويلفريد بوني

الثلاثاء ٢٨ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٧ مساءً
الاتحاد يدعم صفوفه بالإيفواري ويلفريد بوني

أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًّا- قبل قليل- مع النجم الإيفواري ويلفريد بوني؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التعاقد مع ويلفريد بوني بشكل رسمي، ولكن لم يعلن عن التفاصيل ومدة التعاقد.

وكان النجم الإيفواري ويلفريد بوني، صاحب الـ31 عامًا، قد لعب خلال الـ6 أشهر الأخيرة من عقده مع نادي سوانسي معارًا إلى فريق العربي القطري، وخاض معه 7 مباريات ونجح في تسجيل 5 أهداف.

 

ويملك ويلفريد بوني خبرة كبيرة؛ حيث إنه لعب في صفوف العديد من الأندية الأوروبية، ومنها سبارتا براغا، فيتيس، ستوك سيتي ومانشستر سيتي، وانتقل إلى صفوف سوانسي عام 2017 مقابل 13 مليون يورو.

وقامت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بالتعاقد مع أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ أملًا في تحسين الأوضاع وتطور أداء الفريق الأول لكرة القدم.

ويُعاني الاتحاد من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته ضد الفتح، ويحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة.