القنوات الناقلة لمباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد

الأحد ١٢ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣١ مساءً
القنوات الناقلة لمباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد

تنطلق اليوم الأحد مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث تُقام المباراة في مدينة جدة.

وستكون قناتا ” القنوات الرياضية السعودية 1 و 3 ” هما الناقلتان الحصريتان لـ مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد بتعليق كل من فهد العتيبي والمعلق الإماراتي فارس عوض.

وستبدأ مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت إسبانيا.

وقبل إقامة مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد، كان ريال مدريد تأهل لنهائي السوبر الإسباني بعد فوزه يوم الأربعاء الماضي على نادي فالنسيا بثلاثية مقابل هدف في دور نصف النهائي، حيث سجل للريال لوكا مودريتش وإيسكو وتوني كروس، بينما سجل لفريق فالنسيا اللاعب باريخو من ركلة جزاء.

وتأهل الأتلتيكو لـ مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد، بعدما فاز على نادي برشلونة في مباراة مثيرة بثلاثية مقابل هدفين، حيث أُقيمت المباراة الخميس الماضي على ملعب الجوهرة المشعة.

جدير بالذكر أن مباريات الريال ضد أتلتيكو مدريد دائمًا تتمتع بالإثارة والندية القوية بين الفريقين.

وكانت مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد التي أُقيمت في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019- 2020 انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث أُقيمت المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الأتلتيكو.

وفي ظل التحضير للموسم الحالي، كانت مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد الودية التي أُقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية انتهت بفوز الأتلتيكو بسباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وسيغيب عن الريال ضد أتلتيكو مدريد كل من “البلجيكي إدين هازارد والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل”؛ بسبب الإصابة.

وقبل إقامة مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد، أقدم الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الأتلتيكو على تصرف غريب مع مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي؛ حيث لم يُصافحه عقب نهاية مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني.