المنتخب السعودي .. حضور استثنائي في آسيا 2020

الإثنين ٢٧ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٣ صباحاً
المنتخب السعودي .. حضور استثنائي في آسيا 2020

خطف المنتخب السعودي تحت 23 عامًا الأنظار خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا 2020، حيث قدم أداء مميزًا، ونجح في التأهل إلى المباراة النهائية.

المنتخب السعودي تحت 23:

وتألق المنتخب السعودي تحت 23 عامًا منذ انطلاق كأس آسيا في تايلاند، حيث نجح في تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في أخرى، واستقبل هدفًا واحدًا.

وواصل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا تميزه في بطولة كأس آسيا وأطاح بالبلد المضيف تايلاند، قبل أن يتغلب على أوزبكستان في الدور نصف النهائي، ولكنه خسر في المباراة النهائية ضد كوريا الجنوبية بهدف دون رد.

وضمن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا وكوريا الجنوبية وأستراليا المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، بعد احتلالهم المراكز الثلاثة الأولى في بطولة كأس آسيا.

الأخضر مميز:

وأشاد الإعلامي وليد الفراج بمستوى المنتخب السعودي في البطولة الآسيوية، وقال: “يجب أن نحكم على الأخضر الأولمبي بـ”عدل”.. كسبنا لاعبين مميزين ومدرب وطني له مستقبل كبير”.

وعلق الناقد الرياضي طارق النوفل خلال تصريحاته لبرنامج “الدوري مع وليد”، قائلًا: “ما قدمه الأخضر الأولمبي بكأس آسيا تحت 23 عامًا يعتبر من أروع المشاركات.. هذا منتخبنا الوطني وخفف تعصبك”.

وقال الناقد الرياضي جمال عارف: “مهم المحافظة على عناصر الأخضر الأولمبي الحاليين بالتنسيق بين إدارة المنتخب والأندية.. يؤخذ على الأخضر تراجعه أمام منتخب كوريا الجنوبية بخروج عبدالله الحمدان.. شكرًا للجميع”.