بالفيديو .. ماجد عبدالله يستعيد ذكرياته مع نجوم دوري المدارس

الثلاثاء ٢٨ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٤ صباحاً
بالفيديو .. ماجد عبدالله يستعيد ذكرياته مع نجوم دوري المدارس

التقى أسطورة كرة القدم، لاعب المنتخب السعودي وفريق النصر السابق، ماجد عبدالله، مع أبرز نجوم دوري المدارس لكرة القدم، قبيل حفل تدشين النسخة الثانية من البطولة والتي انطلقت يوم أمس.

وفضل ماجد الجلوس وسط أبرز 9 لاعبين في النسخة الأولى للبطولة، وتقديم النصائح لهم بطريقة ودية، موضحاً أنهم جميعًا في ملعب واحد، وعليهم التعاون سوياً وعدم تحميل من يخطئ نتيجة الخطأ بمفرده.

وقال ماجد خلال حديثه مع الطلاب: “إنه أحد خريجي دوري المدارس مثلهم، وكانت من أمتع الأيام في حياته، وسرد لهم ذكرياته خلال المرحلة الابتدائية، وكيف شارك في كافة الألعاب خلالها”.

ولم يفت ماجد الحديث عن الجوانب الأساسية التي تهم كل لاعب ناشئ، مؤكدًا ضرورة الالتزام حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم، مشدداً عليهم ضرورة التركيز وألا يجعلوا الرياضة تلهيهم عن الدراسة.

يذكر أن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة، والدكتور حمد آل الشيخ وزير التعليم، دشنا يوم أمس، النسخة الثانية من دوري المدارس لكرة القدم، والذي تنظمه هيئة الرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم كمشروع رياضي وطني، يهدف إلى صناعة جيل جديد لرياضة كرة القدم السعودية.

وتنطلق النسخة الثانية من دوري المدارس خلال الشهر المقبل، وتستمر لمدة 4 أشهر، وتقام على 3 مراحل، بمشاركة الطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و18 عامًا، ويمثلون 12 ألف فريق من 5600 مدرسة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي

    بالفعل اسطوره ماجد احمد عبدالله (جلاد الحراس)

  • عبدالعزيز المحمد

    ماجد عبدالله . الاسم الاكبر في الرياضة السعوديه والعربية والاسويه . هداف الدوري ست مواسم رغم غيابه عن بعض المواسم مع المنتخب والاصابات. الاى لاحقته.