تعليقات غريبة ضد نادي النصر

الخميس ٣٠ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
تعليقات غريبة ضد نادي النصر

أثار تعادل ضمك ضد النصر اليوم الخميس بالجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعليقات غريبة من قبل بعض النقاد الرياضيين وذلك بسبب الأداء النصراوي إضافة للأداء التحكيمي في اللقاء.

وكانت البداية مع الناقد الرياضي طارق النوفل الذي قال عبر حسابه في “تويتر”: “عندما سقط الهلال بالتعادل كان له ما يبرره، أما سقوط المتصدر نادي النصر، فلم أجد له تبريرًا سوى انخفاض مستوى نجومه في أهم مراحل المسابقة”.

وعلّق مُغرد نصراوي على تغريدة النوفل ليقول له: “مو شغلك”، ليرد النوفل قائلًا: “أخاف أرد عليك وتُحسب علي بلنتي”، في إشارة ساخرة منه إلى أن التحكيم أنقذ النصر اليوم ضد ضمك.

أما المدرب الجزائري نور الدين بن زكري مدرب ضمك فعلّق بعد مباراة ضمك ضد النصر قائلًا: “أتمنى من أشقائي في النصر يسامحوني، ولكن النصر لا يعرف التسجيل في ابن زكري إلا من خلال ضربات الجزاء، وهل من المعقول احتساب حكم المباراة لعشر دقائق بدلًا من خمسة، وتفاجأت بتغيير حكم لقاء ضمك ضد النصر، وتعرضنا لظلم بيّن”.

بينما علّق الناقد الرياضي محمد البكيري بعد مباراة ضمك ضد النصر قائلًا عبر “تويتر”: “ليش يتعادلون معنا؟ ليش يلعبون بحماس؟ ليش ما يلعبون كذا قدام الهلال؟ إدارة وفريق منبطحون ومتآمرون”.

أما الإعلامي عبدالكريم الجاسر فلم يُفوت الفرصة ليعلق على مباراة ضمك ضد النصر قائلًا: “حكم مضروب ومهازل تحكيمية بطلها اتحاد الكرة، حكم يحتسب ضربتَي جزاء غير صحيحتين ويتجاوز أخرى صحيحة، والبطل غرفة الفار، ولا أستغرب مشاهدة هذا الحكم مستقبلًا، يقود مباريات الدوري السعودي فاتحاد الكرة، في حالة غيبوبة عن المتابعة والمحاسبة والتخطيط واتخاذ قرارات قوية، اتحاد نشعر أنه متفرج أكثر منه يقود الكرة السعودية، نحو تحقيق طموحات الرياضيين”.

وقال الإعلامي عبدالرحمن السماري عبر حسابه في “تويتر”: “وعادت الأمور لوضعها الطبيعي بعد مباراة ضمك ضد النصر، فهل يواصل الهلال عادته للهروب من مكانه الطبيعي، الصدارة”.