تكتيك النصر يُصعب مهمة ضمك

الخميس ٣٠ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٤ مساءً
تكتيك النصر يُصعب مهمة ضمك

أكد الناقدان الرياضيان إبراهيم العنقري وسعد الحارثي صعوبة مهمة ضمك ضد النصر اليوم، وذلك على الرغم من المستوى المميز الذي يُقدمه الفريق الضمكاوي تحت قيادة الجزائري نور الدين بن زكري.

ضمك ضد النصر

وقال العنقري خلال تصريحاته لـ”القناة الرياضية السعودية”: “ضمك مع بن زكري بدأ يقدم مستويات جيدة، وقوة دفاع النصر ليست بالمدافعين بل بقوة أسلوبه وطريقة لعبه التي تجبر خصمه على البقاء في أماكنه”.

وتابع خلال تصريحاته قبل انطلاق مباراة ضمك ضد النصر اليوم: “مشكلة ضمك على مستوى العناصر سيلعب مع فريق أقوى منه ، وطريقة 4 2 3 1 متميزة ومرنة فتتحول الى 4 3 3 في حال الهجوم و يعيب هذه الطريقة هي الحركة الكثيرة”.

وعلق سعد الحارثي على مباراة ضمك ضد النصر قائلًا: “مهما حاول بن زكري فالنصر منتصر في هذه المباراة إذا لعب بطريقته و بأسلوبه وقيمة لاعبيه داخل أرض الملعب”.

ويلعب ضمك ضد النصر على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ9 نقاط، فيما يتصدر النصر الترتيب برصيد 33 نقطة.