جدول ترتيب الدوري السعودي

الخميس ٣٠ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٥ مساءً
جدول ترتيب الدوري السعودي

انتهت مباراتا اليوم الخميس من الجولة السادسة عشرة ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فشل النصر في الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد التعادل أمام ضمك اليوم بهدف لكل فريق.

ويتواجد نادي النصر في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني الذي يخوض مباراة مهمة غدًا ضد نادي أبها بالجولة الـ16.

أما نادي ضمك فأصبح رصيده بعد التعادل أمام النصر، عشر نقاط بالمركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي.

كذلك انتهت مباراة الاتفاق والوحدة بفوز فريق الاتفاق بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد، معقل الاتفاق، ليُصبح رصيد الاتفاق 20 نقطة بالمركز العاشر، أما نادي الوحدة فتجمد رصيده عند 27 نقطة بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وقبل مباراة الهلال وأبها، فإن بطل آسيا يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد نادي أبها بالمركز الثامن برصيد 23 نقطة.

وتُقام غدًا الجمعة مباراتا الحزم ضد التعاون، الرائد ضد الاتحاد، حيث يحتل التعاون والحزم، المركزين الخامس والثالث عشر على الترتيب في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يحتل فريقا الرائد والاتحاد المركزين السادس والثاني عشر على الترتيب.

وكان نادي النصر أنهى الدور الأول من الدوري متصدرًا جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، وذلك بعد تعادل الهلال مع الشباب يوم السبت الماضي بدون أهداف.

جدول ترتيب الدوري السعودي
جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية مباراتي الخميس