رسالة نارية لنجوم الأخضر قبل النهائي

الأحد ٢٦ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٤ مساءً
رسالة نارية لنجوم الأخضر قبل النهائي

حرص نعيم البكر رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم على توجيه رسالة نارية لنجوم المنتخب السعودي الأولمبي، قبل مواجهة كوريا الجنوبية اليوم الأحد في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وكتب نعيم البكر عبر حسابه في “تويتر”: “14 لاعبًا من الأخضر الأولمبي هزموا كوريا الجنوبية مرتين على التوالي، في 2016 بكأس آسيا للشباب في البحرين، و 2018 بكأس آسيا للشباب بإندونيسيا، اصنعوا التاريخ يا أبطال بالثالثة، الله معاكم ونحن وراكم”.

وفي وقت سابق، نشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر ” تويتر” مقطع فيديو تحفيزًا لنجوم المنتخب السعودي الأولمبي، وذلك قبل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية اليوم.

ونشر حساب المنتخب السعودي فيديو بعنوان” تكتيك ولعب وفن ورسم وهدف”، وذلك كان خلال مواجهة الأخضر ضد كوريا الجنوبية في مباراة حسم التأهل إلى أولمبياد لوس أنجلوس عام 1984.

وستنطلق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في تمام الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب راجامانجالا الدولي في تايلاند.

وقبل إقامة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، كان المنتخب السعودي تأهل إلى نهائي كأس آسيا بعد الفوز على المنتخب الأوزبكي بهدف دون رد سجله اللاعب ناصر العمران، بينما تأهل منتخب كوريا الجنوبية للنهائي على حساب المنتخب الأسترالي بنتيجة هدفين دون رد.