ساما تحذر من إيداع المال في حسابات غير معروفة

الأحد ١٢ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٣ مساءً
ساما تحذر من إيداع المال في حسابات غير معروفة

أعادت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) التذكير بأن استلام مبالغ نقدية من شخص معلوم لإيداعها في حساب شخص غير معروف قد يعرض الشخص للمساءلة.

وأكدت ساما، في تغريدة لها عبر تويتر، أن المال المراد إيداعه قد يكون من مصدر غير مشروع.

وأضافت: يُمنع السعودي المحكوم عليه بعقوبة السجن في جريمة غسل الأموال من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لمدة السجن المحكوم عليه بها.

وشددت مؤسسة النقد على أن عمليات غسل الأموال تساهم في خلق فجوة اقتصادية واجتماعية بين أفراد المجتمع، وزيادة معدلات الفقر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • منيره على

    السلام عليكم موسسة النقد السعوديه ساما نحنا من عملاء بنك الراجحي نبغى قرض اضافي من البنك ورفضوا انا ابغي قرض اضافي محتاجه للعلاج رواتبنا تحمل ياخذون من رواتبنا شهريا يساما اعطي امر للبنوك بتفريج كربنا وعلاجاتنا نحنا نسدد اول بي اول وما علينا اي مخالفات ارجو عمل لنا يلى محتاجين للقرض الاضافي اهميه لى اننا بنسدد القرض والقروض الى علينا اول بي اول

  • الحربي

    ان شاء يساعدون الناس المحتاجه. اتمناء الشفاء العاجل لكم .. علي المؤسسه سوف تقف مع المواطن. . ..المثل يقول . الناس باالناس والله بالكل .. موفقين. وهم شي متابعتكم يامؤسسة النقد. جدولة القروض تكون بالشكل الصحيح. بدون زياده ريال واحد باذات علي المتقاعدين اللي خدموا هذا الوطن الغالي. .. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين. وولي عهده الأمين. . وبالله التوفيق.

  • عايد العبدي

    السادة سما ارجو التسهيل على المواطن السعودي اللي اموره سليمه وعدم حجر أمواله بسبب توقيف الخدمات

  • خالد

    نفس كلام الأخت الفاضلة منيرة نبي يرجع الوضع كماكان للبنوك والسماح بأخذ قرض إضافي

  • نواف

    بنك الراجحي لعب فينا كل شوي يسرق من حلالنا شوفو لنا حل