صور.. أمين بخاري نصراوي لـ3 مواسم

الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٣:٣٣ مساءً
صور.. أمين بخاري نصراوي لـ3 مواسم

وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر صفوان السويكت عقدًا رسميًا مع حارس مرمى المنتخب السعودي الأولمبي، أمين بخاري لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

أمين بخاري نصراوي

ونشر حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للحارس الواعد أمين بخاري أثناء توقيع العقود مع السويكت، موضحًا أن عقده يمتد لثلاث سنوات مع أفضلية التمديد لسنتين إضافية، بعد دخوله الفترة الحرة.

وأشار حساب نادي النصر الرسمي إلى أن مراسم التوقيع مع أمين بخاري تمت بحضور مدير الاحتراف أحمد الغامدي، وتمنى لحارس المرمى التوفيق في خطوته المقبلة مع العالمي.

امين بخاري مع صفوان السويكت
رئيس النصر وأمين بخاري

وكان عضو نادي النصر الذهبي عبدالعزيز بغلف قد أعلن عن انضمام أمين بخاري للعالمي، حيث نشر صورة للاعب بصحبة المشرف العام على الكرة بالعالمي عبدالرحمن الحلافي، وهنأه على الانضمام إلى الأصفر رسميًا.

واستغلت إدارة نادي النصر دخول حارس المرمى الواعد أمين بخاري الفترة الحرة من عقده، والتي تسمح له التوقيع لأي ناد دون موافقة ناديه، وتعاقد معه، ومن المتوقع أن تتفاوض مع إدارة الاتحاد لشراء المدة المتبقية من عقده.

وتواجد أمين بخاري صاحب الـ22 عامًا مع المنتخب السعودي الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، والذي نجح في الحصول على المركز الثاني، والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

رئيس النصر مع امين بخاري
بخاري يوقع عقود انضمامه إلى النصر