فيديو.. البريكان يُنافس على أجمل هدف في كأس آسيا

الجمعة ١٧ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٥ مساءً
فيديو.. البريكان يُنافس على أجمل هدف في كأس آسيا

يُنافس نجم المنتخب السعودي الأولمبي، فراس البريكان على لقب أفضل هدف ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020.

وتحتضن تايلاند منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو”، واُختتمت منافسات دور المجموعات بالأمس.

وكشف حساب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، عن الأهداف المرشحة لأجمل هدف في دور المجموعات، على أن يتم التصويت عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

وتواجد في قائمة أجمل هدف في كأس آسيا تحت 23 عامًا، الهدف الذي أحرزه البريكان بالكعب في مباراة السعودية وسوريا بالجولة الثالثة، وهدف التايلاندي سوباتشوك ساراتشات في شباك البحرين بالجولة الأولى.

وشهدت مباراة أستراليا والعراق في الجولة الأولى التي انتهت بنتيجة 1/1 تنافسًا بين أصحاب الهدفين على لقب الأجمل، وهما بينو بيسكوبو ومحمد قاسم، كما يُنافس هدف الكوري الجنوبي تشو غوي سونغ في شباك إيران بالجولة الثانية.

كما يُنافس الهدف الذي أحرزه نجم المنتخب البحريني الأولمبي، محمد مرهون في شباك نظيره العراقي ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 عامًا.