فيديو تحفيزي لنجوم الأخضر قبل النهائي

الأحد ٢٦ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٢ مساءً
فيديو تحفيزي لنجوم الأخضر قبل النهائي

نشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر ” تويتر” مقطع فيديو تحفيزي لنجوم المنتخب السعودي الأولمبي، وذلك قبل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية اليوم الأحد في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند.

ونشر حساب المنتخب السعودي فيديو بعنوان” تكتيك ولعب وفن ورسم وهدف”، وذلك كان خلال مواجهة الأخضر ضد كوريا الجنوبية في مباراة حسم التأهل إلى أولمبياد لوس أنجلوس عام 1984.

وستنطلق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في تمام الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب راجامانجالا الدولي في تايلاند.

وقبل إقامة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، كان المنتخب السعودي تأهل إلى نهائي كأس آسيا بعد الفوز على المنتخب الأوزبكي بهدف دون رد سجله اللاعب ناصر العمران، بينما تأهل منتخب كوريا الجنوبية للنهائي على حساب المنتخب الأسترالي بنتيجة هدفين دون رد.

يذكر أن المنتخب السعودي كان قد ضمن تأهله لأولمبياد طوكيو 2020، وذلك بعد الفوز على المنتخب الأوزبكي في دور نصف النهائي بهدف دون رد.

ومن المقرر إقامة استقبال حافل لأبطال المنتخب السعودي الأولمبي غدًا الاثنين بعد العودة من تايلاند.

وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قال بأن الأخضر الأولمبي سيشارك في بطولة ودية دولية في فرنسا خلال الفترة المقبلة استعدادًا لخوض أولمبياد طوكيو 2020.