فيديو نادر لوالد إيهاب توفيق يغني على كيفك ميل

الخميس ٩ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٣ مساءً
فيديو نادر لوالد إيهاب توفيق يغني على كيفك ميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو نادر لوالد الفنان المصري إيهاب توفيق، ظهر فيه وهو يغني أغنية على كيفك ميل التي تخص ابنه.

وكان إيهاب توفيق حل منذ أيام، ضيفًا على إحدى القنوات الفضائية؛ للاحتفال بمناسبة العام الميلادي الجديد، وعرض مقدم البرنامج فيديو نادر لوالد الفنان المصري وهو يغني أغنية على كيفك ميل التي غناها توفيق في التسعينيات.

وعلق توفيق على الفيديو قائلًا: “أحلى حاجة في الليلة كلها؛ لأن والدي عزيز علي جدًا”.

وتوفي والد الفنان إيهاب توفيق صباح اليوم، بعدما أُصيب باختناق بسبب اندلاع حريق كبير في الفيلا التي يقيم فيها مع ابنه في مدينة نصر شرق القاهرة.

وفي تصريحات صحفية كشف الفنان إيهاب توفيق عن تفاصيل وفاة والده حيث قال، إنه كان يتواجد في الطابق الثاني من الفيلا بينما والده يسكن في الطابق الأول، ومع اندلاع الحريق حاول رفقة العاملين بالمنزل مساعدته في الخروج إلا أن النيران كانت قوية للغاية لم يقدر على مقاومتها.

وكانت نيابة مدينة نصر انتدبت الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الوفاة واندلاع الحريق في الفيلا الواقعة في مدينة نصر، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث للتأكّد من وجود شبهة جنائية أم لا؟

وتلقى إيهاب توفيق التعازي في وفاة والده عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث سارع العديد من الفنانين والجماهير بمواساته في هذا الحدث داعين الله لوالده بالرحمة والمغفرة وأن يجعل مثواه الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.