فيروس كورونا يقلق الأهلي

الخميس ٣٠ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٦ مساءً
فيروس كورونا يقلق الأهلي

أبدت إدارة النادي الأهلي المصري تخوفها من انتشار فيروس كورونا خلال الأيام الماضية، ما دفعها لاتخاذ إجراءات وقائية لبعثة الفريق الأول لكرة القدم في السودان.

وأشار المدير الإداري في النادي الأهلي سمير عدلي إلى أن الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة السويسري رينيه فايلر قرر اصطحاب شيف خاص مع البعثة في السودان، استعدادًا لمواجهة الهلال.

وأوضح عدلي أن الجهاز الفني فضل اصطحاب شيف من أجل الاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بإعداد وتجهيز وجبات الطعام للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في رحلة السودان.

كما أعلن طبيب النادي الأهلي خالد محمود، عن منحه التطعيمات الخاصة ضد الأمراض المستوطنة بالقارة الأفريقية لكافة أفراد البعثة المغادرة إلى السودان، اليوم الخميس.

وجاءت احتياطات النادي الأهلي بالتزامن مع ظهور حالات فيروس كورونا في السودان، وذلك تجنبًا لحدوث أي مخاطر للاعبين، كما قررت الإدارة اصطحاب الطعام والمياه الخاصة بالبعثة من القاهرة.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على الهلال، بعد غدٍ السبت، على ملعب الجوهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مجموعته في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2019/ 2020 برصيد 10 نقاط، يليه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني برصيد 9 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي الترتيب بنقطة واحدة.