قدوم الصليهم للنصر يُهدد برحيل هذا اللاعب

الأحد ٢٦ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٠ مساءً
قدوم الصليهم للنصر يُهدد برحيل هذا اللاعب

أعلن نادي النصر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن تعاقده مع النجم عبدالمجيد الصليهم قادمًا من نادي الشباب لمدة ثلاث سنوات، وذلك في خطوة مميزة من العالمي لتدعيم خط الوسط لديه.

وأتت خطوة إدارة نادي النصر بضم اللاعب عبدالمجيد الصليهم، وذلك تحسبًا لرحيل اللاعب البرازيلي بيتروس الذي لم يُجدد حتى الآن عقده مع فريق النصر.

جدير بالذكر أن خالد البلطان رئيس نادي الشباب قال في تصريحات إعلامية، أمس السبت إن عبدالمجيد الصليهم رفض تجديد عقده مع الشباب ووافق على الانضمام لنادي النصر.

وتُشير التقارير الإخبارية إلى أن النصر دفع أربعة ملايين ونصف المليون ريال لضم عبدالمجيد الصليهم من نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحضر مراسم توقيع عقد عبدالمجيد الصليهم مع نادي النصر كل من صفوان السويكت رئيس النادي و المشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي، ووكيل أعمال اللاعب عبد الرحمن الخنين، ومدير الاحتراف بالنادي أحمد الغامدي.

جدير بالذكر أن ناديي الهلال والاتحاد اهتما بالتعاقد مع عبدالمجيد الصليهم خلال الفترة الأخيرة، بجانب أن نادي الشباب حاول التحرك لتجديد عقد اللاعب، لكن القرار الأخير لـ الصليهم كان الانضمام لنادي النصر وخوض تجربة جديدة مع أصفر العاصمة.

وقبل إعلان ضم النصر للاعب عبدالمجيد الصليهم، احتفل الفريق النصراوي بتصدره جدول دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد نهاية مباريات الدور الأول من بطولة الدوري أمس السبت، حيث قدم الشباب هديته لنادي النصر بالتعادل السلبي مع جاره الهلال في المباراة التي أُقيمت على ملعب ” الملز” في الرياض.

وبعد ضم عبدالمجيد الصليهم، يسعى نادي النصر للتعاقد مع أفضل الصفقات، وذلك من أجل المنافسة على ألقاب” الدوري السعودي، كأس الملك، دوري أبطال آسيا”.