قرار منتظر من الفيصلي يُهدد النصر

الجمعة ٣١ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٧ مساءً
قرار منتظر من الفيصلي يُهدد النصر

يستعد النادي الفيصلي، برئاسة فهد المدلج، لإصدار قرارٍ يهدد نادي النصر، وذلك بعد تعاقد العالمي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مع اللاعب عبدالعزيز الدوسري لمدة عام ونصف.

ومن المنتظر أن يرفع الفيصلي شكوى لغرفة فض المنازعات لمعاقبة النصر بعد التعاقد مع اللاعب عبدالعزيز الدوسري بصورة غير قانونية طبقًا لقول الفيصلي، بجانب أن مجلس إدارة الفيصلي يفكر في عدم التعاون مستقبلًا مع نادي النصر حول بيع صفقات أو شراء لاعبين من العالمي، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يدخل فيها الفيصلي في خلاف مع إدارة النصر.

وكانت المرة الأولى عندما وافق الفيصلي على رحيل سلطان الغنام وحمد آل منصور إلى العالمي، ثم تقدم الفيصلي بشكوى بسبب مطالبة نادي النصر بدفع 10% كغرامة في كل مرة يُرسل فيها مستحقات صفقتي سلطان الغنام وحمد آل منصور بصورة متأخرة.

وبدأت القصة عندما تعاقد نادي النصر مع الثنائي حمد آل منصور وسلطان الغنام من صفوف الفيصلي مقابل 13 مليون ريال، وكان الناديان اتفقا على تسديد المستحقات في مواعيد محددة.

وقالت تقارير محلية وفقًا لصحيفة “الرياضية”: إن مركز التحكيم الرياضي السعودي أيد قرار غرفة فض المنازعات بإلزام العالمي بدفع قيمة الصفقتين لنادي الفيصلي دون دفع قيمة الشرط الجزائي.