قرار هيئة الرياضة يُهدد أسماء أخرى في الأهلي

الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
قرار هيئة الرياضة يُهدد أسماء أخرى في الأهلي

يبدو أن قرار الهيئة العامة للرياضة، الذي أُصدر أمس الثلاثاء بإسقاط عضوية أحمد الصائغ رئيس الأهلي السابق، سيؤثر على آخرين داخل الراقي بالمرحلة المقبلة.

وقال الناقد الرياضي عادل التويجري لبرنامج “الدوري مع وليد”: “العبء حاليًّا على من طالبوا بإسقاط العضوية، وحل مجلس الإدارة، والكثير من الصلاحيات بيد الرئيس التنفيذي للنادي”.

وأضاف التويجري: “أتوقع ظهور أسماء جديدة بتحقيقات هيئة الرياضة في الأهلي”.

وفي وقت سابق، حسم الأمير منصور بن مشعل، المشرف على الكرة في الأهلي، مصيره حول الرحيل عن الراقي، وذلك بعد إسقاط الهيئة العامة للرياضة لعضوية الرئيس السابق للأهلي أحمد الصائغ.

وقال الأمير منصور بن مشعل: “الأهلي أمانة، لن أرحل عنه ولن أبتعد عنه، حتى وإن رحلت عن منصبي فلن أترك الأهلي وسأظل داعمًا له”.

وأتت هذه التصريحات لتُطمئن الجمهور الأهلاوي الذي شعر بالقلق؛ بسبب عدم وجود استقرار إداري نتيجة إسقاط عضوية أحمد الصائغ وعضو الجمعية العمومية بالأهلي محمد بن عبدالهادي الجهني.

وكانت هيئة الرياضة أصدرت بيانًا بإعفاء الصائغ من منصبه كرئيس للأهلي، مع فتح باب الترشح لرئاسة النادي اعتبارًا من اليوم الأربعاء 29 يناير 2020 وحتى يوم الأحد 2 فبراير 2020، على أن تنعقد الجمعية العمومية يوم 8 فبراير 2020 وفق البرنامج الزمني الخاص بذلك، على أن يستمر الرئيس التنفيذي بتسيير شؤون النادي وفق الصلاحيات الممنوحة له حسب اللائحة الأساسية للأندية الرياضية إلى حين اعتماد مجلس الإدارة الجديد.