لاعب سعودي على رادار النصر

الإثنين ٢٧ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٧:١٤ مساءً
لاعب سعودي على رادار النصر

أصبح نادي النصر قريبًا بالفترة الحالية، من التعاقد مع صفقته الثانية خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعد تعاقده مع اللاعب عبدالمجيد الصليهم من نادي الشباب.

وقال الإعلامي عبدالعزيز العصيمي عبر حسابه في ” تويتر” إن إدارة النصر عقدت اجتماعًا أمس الأحد مع وكيل أحد اللاعبين السعوديين من أجل التعاقد معه.

وأعلن نادي النصر في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد عن تعاقده مع النجم عبدالمجيد الصليهم قادمًا من نادي الشباب لمدة ثلاث سنوات، وذلك في خطوة مميزة من العالمي لتدعيم خط الوسط لديه.

وأتت خطوة إدارة نادي النصر بضم اللاعب عبدالمجيد الصليهم، وذلك تحسبًا لرحيل اللاعب البرازيلي بيتروس الذي لم يُجدد حتى الآن عقده مع فريق النصر.

جدير بالذكر أن خالد البلطان رئيس نادي الشباب قال في تصريحات إعلامية، أول أمس السبت إن عبدالمجيد الصليهم رفض تجديد عقده مع الشباب ووافق على الانضمام لنادي النصر.

وتُشير التقارير الإخبارية إلى أن النصر دفع أربعة ملايين ونصف المليون ريال لضم عبدالمجيد الصليهم من نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحضر مراسم توقيع عقد عبدالمجيد الصليهم مع نادي النصر كل من صفوان السويكت رئيس النادي والمشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي، ووكيل أعمال اللاعب عبد الرحمن الخنين، ومدير الاحتراف بالنادي أحمد الغامدي.