موعد مباراة الأهلي واستقلال دوشنبه

الإثنين ٢٧ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٦ مساءً
موعد مباراة الأهلي واستقلال دوشنبه

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي استقلال دوشنبه الطاجيكستاني غدًا الثلاثاء في الملحق الآسيوي ببطولة دوري أبطال آسيا نسخة عام 2020.

وستنطلق مباراة الأهلي واستقلال دوشنبه، غدًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ومن المقرر أن يعقد السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي، مؤتمرًا صحافيًّا اليوم الاثنين للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بمباراة الأهلي ضد استقلال دوشنبه الطاجيكي.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة استقلال دوشنبه الطاجيكي ، لتحقيق الفوز، وخطف بطاقة التأهل إلى البطولة الآسيوية.

يذكر أن الأهلي كان فاز على نادي الرائد يوم الخميس الماضي في الجولة الخامسة عشر ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثنائية مقابل هدف، سجلها النجم السوري عمر السومة.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الأول.

ولن يشارك عمر السومة في لقاء الأهلي واستقلال دوشنبه بسبب تعرضه لإصابة بخلع في الكتف، سيغيب على إثرها عن الأهلي لمدة 14 يومًا.

ويفكر جروس في الاستعانة إما بالجزائري يوسف بلايلي أو سلمان المؤشر للعب في مركز المهاجم الصريح لتعويض غياب السومة في مباراة استقلال دوشنبه غدًا.