نجم الهلال يُثير قلق الهلاليين

الخميس ٣٠ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٥ مساءً
نجم الهلال يُثير قلق الهلاليين

أثار أحد نجوم نادي الهلال مؤخرًا قلق جماهير أزرق العاصمة، وذلك بعدما ألمح في أكثر من مناسبة إلى احتمالية رحيله عن بطل آسيا.

وذكرت صحيفة haberkredi التركية أن الفرنسي بافيتيمبي غوميز يرغب في مغادرة نادي الهلال والعودة إلى غلطة سراي التركي خلال الفترة المقبلة.

وسبق لغوميز أن ذهب إلى تركيا مؤخرًا في عطلته الأخيرة، حيث ظهر على أحد الشواطئ التركية وبجانبه علم يحمل لوني الأحمر والأصفر وهما شعار نادي غلطة سراي، مما أثار الجدل حول إمكانية رحيله عن الهلال والانضمام للفريق التركي في شهر يناير الجاري.

وتُوجد ثلاثة أسباب تُقرب غوميز من مغادرة الهلال، حيث إن السبب الأول هو تلميح اللاعب في أكثر من مناسبة إلى نيته العودة لأوروبا خاصة لناديه السابق غلطة سراي التركي.

أما السبب الثاني فهو رغبة نادي الهلال في البحث عن مهاجم صغير بالعمر بجانب صالح الشهري لقيادة هجوم الفريق الهلالي مستقبلًا، خاصة أن غوميز صاحب الـ34 عامًا هبط مستواه بشكل واضح في الفترة الأخيرة ولم يُظهر أي خطورة في مباراة الشباب بالأمس في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيكون السبب الثالث هو الراتب الكبير الذي يحصل عليه غوميز من نادي الهلال، حيث يسعى الهلال لتوفير الأموال من أجل إبرام صفقات أخرى في كافة المراكز خلال المرحلة القادمة من أجل المنافسة المحلية والآسيوية.