نجوم الأخضر الأولمبي يصلون الرياض

الإثنين ٢٧ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٨ مساءً
نجوم الأخضر الأولمبي يصلون الرياض

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأولمبي إلى العاصمة الرياض، وذلك بعد خوضها نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا أمس الأحد ضد منتخب كوريا الجنوبية.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر ” تويتر” أن بعثة الأخضر وصلت إلى الرياض بعد أن حققت مركز الوصيف في كأس آسيا حيث خسرت المباراة النهائية أمس ضد منتخب كوريا الجنوبية بهدف دون رد.

وفي وقت سابق، أعلنت الهيئة العامة للرياضة بالأمس عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إقامة احتفالية للاعبي منتخب السعودية تحت 23 عامًا اليوم الاثنين.

وكتب حساب هيئة الرياضة: “سيتم إقامة احتفالٍ خاص للاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا بعد تأهلهم لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك يوم  الاثنين في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي”.

وظهر منتخب السعودية تحت 23 عامًا بشكل مميز في منافسات بطولة كأس آسيا ونجح في تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على البلد المضيف تايلاند في الدور ربع النهائي.

وواصل الأخضر الأولمبي تألقه في البطولة الآسيوية، وفاز على منتخب أوزبكستان بهدف دون رد في الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر أمس ضد كوريا الجنوبية بنتيجة 1/0.