نصراوي يقدم هدية للعالمي بعد مباراة ضمك

الخميس ٣٠ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٣ مساءً
نصراوي يقدم هدية للعالمي بعد مباراة ضمك

كشف عبدالعزيز بغلف عضو نادي النصر الذهبي، عن هديته لنادي النصر، وذلك بعد التعادل اليوم الخميس ضد ضمك في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب بغلف عبر حسابه الرسمي في ” تويتر”: “لتكتمل المنظمة، ولأجل كيان عشقناه بصدق في انكساراته، قبل أفراحه، أتشرف بتقديم دعم للكيان، وإدارته ومن أجل إسعاد جماهيره الوفية، أقدم مبلغ مليوني ونصف المليون ريال، ويا رب توفيقك”.

وفي وقت سابق، حرصت “المواطن” على رصد ردود فعل بعض من الجمهور النصراوي، وذلك بعد تعادل العالمي اليوم الخميس ضد فريق ضمك بهدف لكل فريق في الجولة الـ16 بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأبدى المشجع النصراوي الأول رضاه التام عن تعادل ضد ضمك قائلًا: “التعادل أفضل من الخسارة والمباراة كانت جميلة للغاية”.

أما المشجع النصراوي الثاني فقال: “مباراة كانت غير منتظرة من لاعبي النصر، والفريق لم يقدم أي شيء خلال اللقاء، لقد شعرنا بالإحباط بعد التعادل”.

وأسفر ضغط العالمي عن حصوله على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، سددها المغربي عبدالرزاق حمدالله بنجاح، لتنتهي مباراة ضمك ضد النصر بالتعادل بنتيجة 1/1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 34 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد ضمك إلى 10 نقاط.