Barcelona حائر بسبب بديل سواريز

الجمعة ٣١ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٤ مساءً
Barcelona حائر بسبب بديل سواريز

تسعى إدارة نادي Barcelona الإسباني لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقة هجومية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتعويض غياب الأوروغوياني لويس سواريز.

وكان لويس سواريز قد تعرض لإصابة قوية، ستبعده عن مباريات Barcelona لمدة 4 أشهر، الأمر الذي دفع الإدارة للبحث عن مهاجم جديد لضمه في الميركاتو الحالي، أملًا في المنافسة على البطولات هذا الموسم.

وأكد برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن إدارة نادي Barcelona حاولت التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد، ويليان خوسيه، خلال الأيام القليلة الماضية.

ولفت البرنامج الإسباني، إلى أن Barcelona دخل في مفاوضات مع ويليان خوسيه، إلا أن إدارة الفريق الكتالوني رفضت طلب ريال سوسيداد بدفع 30 مليون يورو لحسم الصفقة.

وارتبط اسم Barcelona بأكثر من صفقة هجومية خلال الميركاتو الشتوي الحالي، أبرزهم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا رودريجو مورينو، إلا أن الناديين لم يتوصلا إلى اتفاق.

كما حاولت إدارة الفريق الكتالوني التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، ولكن نادي أرسنال الإنجليزي رفض فكرة رحيل المهاجم عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 43 نقطة، من الفوز في 13 مباراة، والخسارة 4 مرات والتعادل في مثلها.