الملاحظة الاجتماعية بأبها يكرّم طلابه المتفوقين

الإثنين ٢٧ يناير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٣ مساءً
الملاحظة الاجتماعية بأبها يكرّم طلابه المتفوقين

أقامت دار الملاحظة الاجتماعية بأبها حفل تكريم للطلاب المتفوقين عن الفصل الدراسي الأول للعام 1441هـ، والمتميزين في البرامج والأنشطة، خلال إجازة منتصف العام، وذلك انطلاقًا من أهمية التحفيز والتشجيع في العملية التعليمية؛ ولما لذلك من الأثر الإيجابي في نفوس الطلاب.

وشهد الحفل حضور مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية بمنطقة عسير، هادي بن عائض الشهراني، راعيًا للحفل، وحضور مدير مكتب تعليم وسط أبها الدكتور فايز الأسمري وعدد من المعلمين والطلاب.

وأكد الشهراني أن مثل هذه المناسبات لها بالغ الأثر في النهوض بالعملية التعليمية؛ حيث إن الجميع ينظر إلى المكرمين، ومنهم من يرى فيهم ثمرة عمله وجده واجتهاده وهم المعلمون فيبعثهم ذلك على بذل المزيد من الجهد، وكذلك الطلاب الذين لم يصعدوا على منصات التكريم يكون ذلك حافزًا لهم للاجتهاد أكثر في المستقبل؛ حتى يكونوا في أماكن التكريم مع زملائهم بما يسهم في النهوض بالفكر والعلم في بلادنا.

واشتمل الحفل على عدد من الكلمات الترحيبية والمبينة أهمية تكريم المتفوقين لإشعارهم بالتقدير على تفانيهم واجتهادهم في التحصيل الدراسي، وكذلك بعض العروض الترفيهية، كما تم في نهاية الحفل توزيع شهادات التفوق والهدايا التشجيعية على الطلاب المتفوقين والمتميزين؛ تقديرًا لهم لما بذلوه من جهد وعطاء متميز خلال الفصل الدراسي الأول.