الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
قام حكم مباراة الهلال والشباب بطرد المدافع علي البليهي، لاعب نادي الهلال، وذلك عند حلول الدقيقة الثانية والثمانين من عمر المباراة بين الفريقين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وطُرد البليهي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد أن لمس الكرة بيده.
وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب، بالجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وجاءت تشكيلة الهلال مكونة من: “المعيوف، ياسر الشهراني، محمد جحفلي، علي البليهي، ياسر الشهراني، أمير كردي، محمد كنو، جوستافو كويلار، سيباستيان جيوفنكو، أندري كاريلو، سالم الدوسري، غوميز”.
أما المدرب الإسباني لويس غارسيا، مدرب الشباب، فاختار تشكيلة مكونة من: “فاروق بن مصطفى، أحمد شراحيلي، محمد سالم، حسن معاذ، عبدالله الشامخ، ألفريد ندياي، عبدالمجيد الصليهم، كريستيان جوانكا، سيباستياو جونيور، دانيلو أسبريا، ماكيتي ديوب”.
حكم المباراة يطرد لاعب #الهلال #علي_البليهي بعد حصوله على الكرت الأصفر الثاني.
#الشباب_الهلال pic.twitter.com/jplgE3hhg9
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) January 25, 2020