رغم التأهل.. انتقادات لمستوى الأهلي

الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٠ صباحاً
رغم التأهل.. انتقادات لمستوى الأهلي

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لانتقادات؛ بسبب مستواه في مباراة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني اليوم، وذلك رغم فوزه بهدف دون رد.

الأهلي سيئًا:

وقال الإعلامي سلطان الغشيان في بداية حديثه ببرنامج “الدوري مع وليد”: “نقول مبروك للنادي الأهلي على شيء المفروض يكون فيه من زمان وهو دوري المجموعات أم نقول هارد لك هذا المستوى.. الحقيقة أن النادي الأهلي لا يسر الناظرين رغم الانتصار”.

وتابع الناقد الرياضي موسى المحياني: “سوء الأهلي هو من صعب مباراته بالملحق الآسيوي والفريق يمر بمرحلة سيئة مع انعدام حلول التسجيل.. يجب عدم النظر لهذه المرحلة نتائجيًّا ويجب تعديل الوضع بأسرع وقت”.

وأضاف الناقد الرياضي عادل التويجري: “أزمة الأهلي خارج الملعب بسبب خلافات الرئيس والمشرف ويجب حل خلافاتهم لمصلحة النادي.. إلغاء عقد المدرب برانكو كان قرارًا سيئًا، ولا يوجد اختلاف فني مع وجود جروس.. من المحتمل مغادرة جميع أطراف الأزمة”.

الأهلي ضد استقلال دوشنبه:

ولعب الأهلي ضد استقلال دوشنبه على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة” ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

ونجح الأهلي في الفوز بهدف سجله الجزائري يوسف بلايلي من ركلة جزاء في الدقيقة 91، ليمنح فريقه التأهل إلى مجموعات دوري أبطال آسيا 2020، ويتواجد في المجموعة الأولى مع الوحدة الإماراتي، الشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.