أرامكو توقع عقدًا مع شركة سايبم الإيطالية 

أرامكو توقع عقدًا مع شركة سايبم الإيطالية 

الساعة 12:09 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
0
طباعة
أرامكو توقع عقدًا مع شركة سايبم الإيطالية  أرامكو توقع عقدًا مع سايبم

المواطن – ترجمة: منة الله أشرف

منحت شركة أرامكو، أكبر منتج للنفط في العالم، شركة سايبم الإيطالية للنفط والغاز، عقد EPCI (المشتريات الهندسية للبناء والتركيب) كجزء من اتفاقية طويلة الأجل سارية حتى عام 2021.

ويشمل نطاق العمل على العقد خارج المملكة، تصميم وهندسة وبناء وتركيب 36 خط أنابيب من الكربون الصلب على الشبكة الموجودة في جميع أنحاء منطقة الجعيمة وخدمات براونفيلد في المنصة البحرية المرتبطة بها.

والعقد هو من بين العديد من عقود EPCI التي فازت بها الشركة الإيطالية سايبم بقيمة تزيد عن 500 مليون دولار.

وبحسب موقع Construction Week قال فرانشيسكو راشيلي، مدير عمليات الشركة الإيطالية سايبم: يؤكد العقد الجديد على الطبيعة المتنوعة لقطاعات السوق الأساسية لدينا وتسهم في توطيد العلاقة التاريخية مع عملائنا الذين يعرفون أنهم يستطيعون الاعتماد باستمرار على دعمنا.

صورة من Construction Week

وكانت شركة سايبم للخدمات النفطية أعلنت الشهر الماضي حصولها على عقدين من أرامكو بقيمة 1.3 مليار دولار لتطوير حقلي النفط بري ومرجان.

ويُذكر أن سايبم وقعت على عقد مع شركة إيني أنجولا فيما يتعلق بتطورات المرحلة الأولى من كابا وأوغو، لتثبيت نظام الإنتاج تحت سطح البحر، وفي غينيا الاستوائية، وقعت الشركة الإيطالية عقدًا مع شركة نوبل إنرجي لتركيب خط أنابيب غاز بطول 70 كم يربط بين منصة ألن وبونتا يوروبا على الساحل.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :