أزمة مفاجئة لفيتوريا قبل مواجهة الأهلي
في الدوري يوم الخميس

أزمة مفاجئة لفيتوريا قبل مواجهة الأهلي

الساعة 6:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أزمة مفاجئة لفيتوريا قبل مواجهة الأهلي روي فيتوريا في مباراة النصر والاتحاد
المواطن - محمد سمعه

تلقى المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر خبرًا غير سار حول احتمالية غياب أحد لاعبي الفريق الكروي الأول عن مواجهة النادي الأهلي يوم الخميس المقبل في الجولة الـ20 بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن احتمالية غياب المدافع عبدالله مادو عن نادي النصر أمام الأهلي، خلقت أزمة مفاجئة للمدرب فيتوريا الذي كان يود إشراكه في المباراة بعد وضع الخطة المناسبة للقاء.

وجاءت احتمالية غياب مادو عن مباراة الأهلي بمثابة إرباك لحسابات فيتوريا الذي عانى مؤخرًا من إصابة عمر هوساوي وعبدالله مادو إضافة للبرازيلي مايكون.

وكان عبدالله مادو، عانى مؤخرًا من إصابة في الركبة، حيث كان قريبًا من الخضوع لعملية جراحية لكن تم تأجيلها.

وفي وقت سابق، قررت لجنة المنشطات فحص اثنين من نجوم نادي النصر، وذلك بعد فوز أصفر العاصمة على نادي الحزم في الجولة الـ19 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن لجنة المنشطات قررت اختيار اللاعبين المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي بيتروس للفحص بعد فوز النصر على الحزم بثنائية دون رد.

وفي سياق آخر، قال الإعلامي علي المرشود إن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستختار طاقمًا تحكيميًا أجنبيًا لإدارة مباراة النصر والأهلي يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين من بطولة الدوري.

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مدرب النصر السابق يتحدث للإعلام الروسي

يتحدث المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي