أستون فيلا يسقط ضد توتنهام بثلاثية

أستون فيلا ضد توتنهام

المواطن – مروة نبيل

انتهت مباراة أستون فيلا ضد توتنهام هوتسبير التي أُقيمت، مساء اليوم الأحد، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز السبيرز بنتيجة 3/2.

أستون فيلا ضد توتنهام

وبدأت مباراة أستون فيلا ضد توتنهام بشكل سريع، ونجح أصحاب الأرض في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 9 دقائق فقط على انطلاق اللقاء عن طريق توبي ألديرفيريلد الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه.

وضغط السبيرز، وسدد مورا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 17، ولكنها مرت بجوار القائم، وكاد لويز أن يُعزز تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 19، إلا أنه سدد الكرة بغرابة شديدة في المدافع لتخرج إلى ركنية.

واستمرت محاولات أصحاب الأرض، ولعب الغازي كرة رأسية مميزة في الدقيقة 22 من أحداث مباراة أستون فيلا ضد توتنهام هوتسبير، ولكنها ذهبت أعلى المرمى، قبل أن يُصحح ألديرفيريلد خطأه ويُسجل التعادل عند الدقيقة 27 من كرة صاروخية.

أستون فيلا ضد توتنهام
سون هيونج مين

وكاد ديلي آلي أن يُسجل الهدف الثاني لصالح السبيرز في الدقيقة 35، ولكن مرت تسديدته بعيدًا، ورد الغازي بتسديدة قوية في الدقيقة 37، إلا أن حارس المرمى لوريس تألق وأبعدها.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للسبيرز عند الدقيقة 45، بعدما لجأ إلى تقنية الفيديو، وسددها سون ولكن الحارس تصدى لها، قبل أن يُتابعها اللاعب الكوري الجنوبي ويهز الشباك في الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط أصحاب الأرض وتمكن بيورن إنجلز من تسجيل التعادل عند الدقيقة 53، وأنقذ الحارس رينا فريقه من أكثر من فرصة خطيرة من سون وديلي آلي.

وأطلق سون تسديدة قوية في الدقيقة 85، إلا أن رينا أبعدها، قبل أن يتمكن الكوري الجنوبي من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 94، لتنتهي مباراة أستون فيلا ضد توتنهام بفوز السبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام رصيده إلى 40 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 25 في المركز الـ17.

أستون فيلا ضد توتنهام في الدوري الانجليزي
أستون فيلا وتوتنهام


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2646542