أمر وحيد يُقلق العالمي بـ مباراة النصر والسد
في دوري أبطال آسيا

أمر وحيد يُقلق العالمي بـ مباراة النصر والسد

الساعة 4:43 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
أمر وحيد يُقلق العالمي بـ مباراة النصر والسد لقاء النصر والسد في دوري أبطال آسيا
المواطن - محمد سمعه

تُقام مباراة النصر والسد القطري بعد غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى بمرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا نسخة عام 2020.

ويسعى نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، إلى استغلال مباراة النصر والسد، من أجل مصالحة الجماهير النصراوية، وذلك بعد التعادل في مباراتي ضمك والفتح ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى تقديم مستوى فني غير مُرضٍ لعشاق أصفر العاصمة.

وما يُقلق نجوم العالمي، هو عدم تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة النصر والسد القطري، التي تُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد” الملز” في الرياض.

وقبل مباراة النصر والسد، وجّه صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر رسالة دعم لنجوم الفريق الأول قائلًا عبر حسابه في “سناب شات” : ” ثقتنا بالله لا حدود لها .. ثم بجماهيرنا الوفية”.

جدير بالذكر أن مباراة النصر والسد، ستكون تكرارًا لسيناريو مباراتي دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا بالموسم الماضي، حيث تأهل السد لدور نصف النهائي على حساب نادي النصر.

وقبل مباراة النصر والسد، دشن جمهور النصر أمس السبت وسم “أمام السد لا يبقى أحد” دعمًا لنجوم العالمي، حيث أرسل النصراويون في رسالتهم أنهم سيكونون مصدر الدعم والتشجيع للعالمي ضد السد، حيث ستُقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد” الملز” في الرياض.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تلقى خبرين سارين قبل مباراة النصر والسد، بعودة المدافع عبدالله مادو للمشاركة في التدريبات، إضافة إلى انتهاء المهاجم عبدالفتاح آدم من برنامجه التأهيلي الذي يخوضه حاليًا في فرنسا.

وسيخوض ناديا الهلال والأهلي مباراتهما في الجولة الأولى بدوري أبطال آسيا ضد ناديي شهر خوردو الإيراني والوحدة الإماراتي على الترتيب غدًا الاثنين، قبل مباراة النصر والسد المقررة يوم الثلاثاء.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :