إحصائية سلبية تُلاحق التعاون ضد الهلال
قبل مباراة الفريقين اليوم

إحصائية سلبية تُلاحق التعاون ضد الهلال

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إحصائية سلبية تُلاحق التعاون ضد الهلال جانب من مباراة سابقة
المواطن - مروة نبيل

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون للظهور بشكل مميز ضد الهلال اليوم، والتقدم في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب التعاون ضد الهلال اليوم في افتتاح منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

تراجع التعاون

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن التعاون يُعاني ضد الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ما يزيد صعوبة الفريقين مباراة اليوم.

وأضافت “أوبتا”، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون خسر 13 مرة ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، أكثر من هزيمته أمام أي فريق آخر في تاريخ مشاركاته بالمسابقة المحلية.

التعاون ضد الهلال
مباراة سابقة بين الفريقين

الهلال ضد التعاون

ويسعى سكري القصيم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والعودة إلى الانتصارات المحلية الغائبة عنه خلال الخمس جولات الماضية، فيما يطمح الزعيم لمواصلة تألقه وخطف نقاط مباراة الهلال ضد التعاون اليوم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، فيما يتصدر الهلال الترتيب برصيد 44 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :