إدارة النصر تُفكر في قرار قد يُغضب فيتوريا كثيرًا

إدارة النصر تُفكر في قرار قد يُغضب فيتوريا كثيرًا

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
روي فيتوريا المدير الفني للنصر

المواطن – محمد سمعه

تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مؤخرًا؛ حيث سقط في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تعادله بنتيجة 2/ 2 ضد نادي السد القطري أمس الثلاثاء ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبسبب تراجع الأداء وضغط الجماهير النصراوية الغاضبة من أداء الفريق، قد تتجه الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت إلى إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا من تدريب العالمي والبحث عن مدرب آخر.

بالطبع هذا القرار قد يُغضب فيتوريا كثيرًا الذي عمل طوال موسمين على تكوين الفريق الحالي لنادي النصر، كما أنه نجح في تحقيق لقبي “دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، السوبر السعودي” مع نادي النصر مؤخرًا.

وكان الإعلامي وليد الفراج ألمح في برنامجه “الدوري مع وليد” في وقت سابق إلى وجود نية من الإدارة النصراوية لإقالة جروس عقب تعادل العالمي مع نادي الفتح بالجولة الـ17 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي وقت سابق، دشن جمهور الكرة السعودي، وبالأخص جمهور نادي النصر، وسمًا مثيرًا أشعل تويتر اليوم الأربعاء في المملكة، وذلك بعد تغريدة الإعلامي عبدالعزيز المريسل التي ألمح فيها إلى وجود إعلامي سعودي تسبب في أزمة المواليد بعد مباراة النصر والسد القطري أمس الثلاثاء بدوري أبطال آسيا.

وجاء الوسم بعنوان “إعلامي خاين لبلاده”، حيث تم تدشينه تهكمًا من إعلامي سعودي مرر معلومة لإدارة نادي السد بأن لاعب النصر مختار علي لاعب مواليد؛ مما أعطى نادي السد فرصة للاحتجاج، الأمر الذي اعتبره البعض خيانة للوطن.

وقال المريسل عبر حسابه في “تويتر” في تغريدة أثارت الجدل: “تخيلوا فقط أن الهلال يلاعب السد القطري وأن عبدالعزيز المريسل يذهب لإداري السد في المكس زون وأمرر له معلومة أن هناك لاعب مواليد في الهلال حتى يُقدم ناديه احتجاجًا ضد نادٍ سعودي، ماذا سيحدث، وما العقوبة التي ستصدر ضده غير شطبه إعلاميًّا؟!”.

وتابع المريسل: “أعرف أن مشاركة لاعب النصر مختار علي في دوري أبطال آسيا سليمة بنسبة 100%، لكن ما هو موقف وزارة الإعلام والهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم واتحاد الإعلام الرياضي، من إعلامي سعودي، يتجه لإدارة السد في المكس زون بعد المباراة ليمرر له معلومة أن مختار علي لاعب مواليد؟”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :