اجتماع طارئ للاتحاد الآسيوي بسبب كورونا
لمراقبة الموقف وإيجاد حلول آمنة

اجتماع طارئ للاتحاد الآسيوي بسبب كورونا

الساعة 1:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اجتماع طارئ للاتحاد الآسيوي بسبب كورونا الاتحاد الآسيوي
المواطن - مروة نبيل

دعا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، لعقد اجتماعات طارئة إضافية الأسبوع المقبل لممثلي الاتحادات الوطنية وروابط الدوري في منطقتي غرب وشرق آسيا، بسبب الانتشار العالمي لفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يُقعد الاجتماع مع ممثلي منطقة شرق آسيا يوم الاثنين في العاصمة الماليزية كوالالمبور، على أن يعقد اجتماع منطقة غرب آسيا يومي السابع و الثامن من شهر مارس المقبل.

وقال أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، داتو ويندسور جون: “هذه ظروف غير مسبوقة وحافلة بالتحديات، ولكن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعمل بجهد كبير من أجل مراقبة الموقف، بما في ذلك متابعة القيود على السفر، كما يتواصل بشكل مستمر مع الاتحادات الوطنية الأعضاء وروابط الدوري والأندية”.

وأضاف خلال تصريحاته لموقع الاتحاد الآسيوي الرسمي: “نحن ممتنون على الدعم الذي نحظى به من كافة شركاءنا، بما في ذلك الشركاء التجاريين وشركاء البث التلفزيوني، حيث نحاول حماية أمن وسلامة جميع اللاعبين والمسؤولين والجماهير، وفي ذات الوقت ضمان نزاهة مسابقاتنا”.

ويعمل الاتحاد الآسيوي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على تقييم التأثيرات على مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والمقرر إقامتها خلال شهر مارس المقبل.

وأوضح الاتحاد الآسيوي في بيانه، على أنه يعمل على تحديد مواعيد بديلة في شهر أبريل لمباراتي ذهاب وإياب الملحق النهائي من التصفيات الأولمبية للسيدات التي تجمع بين كوريا الجنوبية والصين، والتي كانت مقررة يومي 6 و11 مارس.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :